الاثنين، 11 يوليو 2011

عدد جريدة الوسيط القاهرة تاريخ 7/11 تحميل وتصفح


عدد جريدة الوسيط القاهرة تاريخ 7/11
جريدة الوسيط اعلانية اسبوعية مجانية ابواب الجريدة (وظائف-عقارات-توكيلات-اجهزة-محمول-سجاد-تحف-كمبيوتر-سجاد-اعلانات-حيوانات-محركات-تكنولوجيا-هوايات-مقنيات)




جريدة الوسيط عدد الاسكندرية 7/11 تحميل وتصافح


عدد جريدة الوسيط الاسكندرية تاريخ 7/11
جريدة الوسيط اعلانية اسبوعية مجانية ابواب الجريدة (وظائف-عقارات-توكيلات-اجهزة-محمول-سجاد-تحف-كمبيوتر-سجاد-اعلانات-حيوانات-محركات-تكنولوجيا-هوايات-مقنيات)




الاثنين، 4 يوليو 2011

جريدة الوسيط عدد الاسكندرية 7/4 تحميل وتصافح



جريدة الوسيط اعلانية اسبوعية مجانية ابواب الجريدة (وظائف-عقارات-توكيلات-اجهزة-محمول-سجاد-تحف-كمبيوتر-سجاد-اعلانات-حيوانات-محركات-تكنولوجيا-هوايات-مقنيات)




السبت، 18 يونيو 2011

كيف يتم عمل فليم كرتون 3D

من منا لم يشاهد فليم كرتون فى صغيره او وهو فى سن اكبر وكثير ما اثر فينا هذه الافلام والاكان هل تعرف كيف تصنع شركات الانتاج مثل مثل بكسار ودريم ووركساو ديزنى .
 فى هذه الموضوع سنتعرف على طريقة عمل فليم كرتون من البداية الى انهاية.



الأربعاء، 20 أبريل 2011

نموذجا لحاملة طائرات ب 250 ألف قطعة ليجو




قام فنان بى بناء  نموذجا طوله 22 قدما لحاملة الطائرات الأمريكية "انتريبد" باستخدام 250 ألف قطعة ليجو، وبلغت زنته نحو 250 كيلوجراما.
وقد شيد إد دايمنت نموذجه على متن حاملة الطائرات الأصلية التي يحاكيها النموذج، وتعد أكبر حاملة طائرات في العالم، وهي الآن راسية في نيويورك وتستخدم كمتحف للزوار.
وقد دخلت الحاملة "انتريبد" الخدمة في عام 1943 وخرجت منها في عام 1974.
وتقدر تكلفة نموذج الليجو الذي شيده دايمنت بنحو 30 ألف جنيه استرليني.


السبت، 8 يناير 2011

اذاعة حياة إف إم مباشر

اسلامية ثقافية معاصرة
 
شاهدو حياة إف إم على الموقع الالكتروني بالبث التجريبي على الرابط التالي:
حياة إف إم مباشر




الموقع الرسمى


بيكاسا حل لمشكلة تنظيم ورفع الصور فى برنامج واحد

كنت عندى مشكلة وهى انى عندى على الجهاز كم كبير من الصور وكنت ببحث عن برنامج  ينظم الصور.
المهم كنت بتفرج على برنامج خاص بى تكنولوجيا المعلومات كان بيتكلم عن برنامج لجوجل اسمه بيكاسا من جوجل البرنامج ده فى مميزات جميل جدا ولا اسف البرنامج غير معروف فى الوطن العربى
متوافق مع Windows XP/Vista/7 .
واهم ميزة فيه انى هو مجانى والرفع للصور مجانى. 
مميزاتpicasa.google
1.طريقة عرض الصور 2.ممكان تعمل اب لود للصور على موقع بيكسا 3.تعمل عرض فديو بصور 4.يقوم بعمل بحث عن الصور فى جهازك وتصنفها 5.سهولة البرنامج.
وفى مميزات اخرى وارجوا ان تستمتعوا بالبرنامج.
فديو تعريفى من جوجل


البث الماشر لقناة روسيا اليوم AT

معلومات عامة حول القناة

قناة "روسيا اليوم" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في – نوفوستي" المستقلة غير التجارية. بدأت القناة البث في 4 مايو/أيار عام 2007.
يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة.
تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع. ويتم بث برامج القناة من 
موسكو بواسطة عدد من الأقمار الصناعية.

البث المباشر لقناة فورشباب..4shbab.tv


البث المباشر لقناة فورشباب..4shbab.tv

فور شباب...حنغير

 فور شباب ... حنغيَر










قناة فور شباب ( تقديم الفن الراقي شكلاً ومضموناً)

كشاب ككل الشباب الملتزم ابحث عن الفن الراقى الذى لايغضب الله عز وجل وكان الامر صعب الان الذين يقمون بهذه قليل من الفنانين.
ومعظم الشباب غارق فى الاغانى التى تغضب المولى اتاحت قناةفورشباب هذه الفن لى شخصين واجد ان هذه القناة هى البديل المناسب والشرعى للشباب(وعلشان ملكش كتير اسبكم مع معلومات مهمه عن القناة من الموقع الرسمى للقناة وده البث المباشر للقناة على مدونة عربى اصيل)




بث مباشر أذاعة البي بي سي العربية

بث مباشر لاذاعة البي بي سي العربية




قناة اخبار البي بي سي  باللغة العربية وبث مباشر
كما يمكنكم متابعة القناة على الموقع الرسمي :
http://news.bbc.co.uk

اذاعة الشيخ جبريل بث مباشر24

رديوا الشيخ جبريل يعمل طوال اليوم

تستمع على الرديوا لتلاوات بصوت الشيخ جبريل وايضا دروس تعليم التجويد
لاتنسونا بالدعاء



اذاعة القران الكريم من نابلس




اذاعة القران الكريم من نابلس

اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار
لا تسونا من صالح الدعاء


بث مباشر لاذاعة القرآن الكريم من مصر مباشرة


Egypt Radio Quran
استمع الى اذاعة القرآن الكريم من القاهرة



بث مباشر لاذاعة القرآن الكريم من مصر مباشرة، استمع للقرآن الكريم بجودة بث مميزة.
البث من القاهرة - جمهورية مصر العربية حيث يذاع تلاوات قرآنية وبرامج دينية وشرح للاحاديث النبوية الشريفة، وتفسير للقرآن الكريم، بالاضافة لابتهالات دينية وادعية.





Youconvertit خدمة تحويل صيغ الملفات عبر الانترنت.


هو تطبيق مجاني على الويب يسمح لك بتحويل صيغة أي ملف الى أية صيغة أخرى دون الحاجة لتثبيت أي برنامج. باستخدام هذا الموقع يمكنك تحويل أي ملف الى صيغة أخرى كالصور والموسيق والفيديو و الملفات المضغوطة، و كذللك تحويل الوحدات. ومن مميزاته الاضافية، امكانية استخدامه لارسال أو تحميل أو تغيير صيغة الفيديو من مواقع مثل الـ YouTube و Vimeo.
واجهة الموقع بسيطة و غير معقدة و تستخدم تقنية AJAX مما يجعلها تقدم خدمة سريعة و سهلة . وتدعم هذه الخدمة في الوقت الراهن
تحويل 5ملفات في المرة الواحدة على ان لا يتجاوز حجم الملف الذي يراد تحويله 300 ميغا ، بينما الحد الأعلى لارسال الملفات هو 1 غيغابايت.الأمر الذي يجعل خدمة Youconvertit مفيدة للمستخدم العادي أو للمستخدمين الذين لايحولون صيغ ملفات على نطاق واسع. ويمثل موقع YouconvertIt الأتجاه العام في السوق المتمثل في تحول التطبيقات و البرمجيات من سطح الحاسوب الى الويب، أو ما يسمى بالبرمجيات كخدمة Software as a service (SaaS).

جمعت بعض الصور عن نوم الانسان والحيوان.......صحيح لنوم سلطان

جمعت بعض الصور عن نوم الانسان والحيوان.......صحيح لنوم سلطان

اضغط مزيد لمشاهده باقى الصور


محرك بحث عربى يقدم خدمة البحث عن الأيقونات

موقع ايقونتى  هو أول محرك بحث عربى يقدم خدمة البحث عن الأيقونات التى يحتجه المصممين ومطورى المواقع في التعبير عن وظائف معينة في المواقع و اضافة لمسات جماليه على واجهات المواقع.
ولإن البحث عن الايقوانات تعتبرمهمه صعبه لان الموقع الاجنبه هى التى توفر هذه الخدمه جائت إنشاء موقع ايقونتي ليسهل على العرب المهمه و ليكون بمثابة مخزن كبير للإيقونات نستطيع فيه البحث عن الايقونة بإسمها العربي دون الحاجة لإستخدام كلمات انجليزية للعثور على ما نريد.
يوجد فى ايقونتي خدمة العضوية وهي بشكل مجاني والتي تساعد مستخدمي الموقع على لرفع الايقونات التي يشاهدونها في مفضلاتهم للإحتفاظ بها كما ان الموقع يسمح لزواره بتحميل ايقوناتهم وعرضها على صفحات الموقع 
ومشاركتها مع زوار الموقع الاخرين.




موقع المكتبه الرقميه كل ما تحتجه من كتب



اثناء تصفحى الانترنت وجت موقع عربى مميز فيه كتب متنوعه (الرسم والتصميم.الحمايه والامان.برمجه سطح المكتب.برمجه الويب.اداره الاسضافه وموقع الويب.قواعد البييانات.انظمة التشغيل.الشبكات.البرامج المكتابيه.الهردوير.الوسائط المتعدده.الانترنت)ويوجد ايضا قوالب مجانيه للمدونات وبرامج مشروحه بالصورومخزن سكربتات ومستودع خطوط.
استمتعوا بالموقع

هل انت فى التخصص المناسب؟شاهد الفديو

كتير من الناس يعملون فى وطائف لايحبونها بحكم الظروف او الدراسه جلبت لكم فديو للاستاذ احمد الشقيرى من برنامج خواطر،شدد الاستاذ احمد لا يهم مت يحدث التغير فى التخصص ولو عدك60 سنه،لبد ان يعمل الانسان فى المجال الذى يحبه حتى يكون مبدع فى مكانه.


1ميجا حق قنوانى لكل مواطن فى فلندا .الله يسهال لكم

ذكرت الاذاعه الفلنديه ان وزاره النقل والموصلات ان كل مواطن له الحق قانون فى سرعه نت 1mb (عدد سكان5 ملاين مواطن)وذلك لجميع الموطنينالفلنديين .







الأحد، 2 يناير 2011

برنامج رائع فى تنطيم سطح المكتب


اهدى لكم برنامج رائع فى تنطيم سطح المكتب بيعمل البرنامج مجموعات تقدر تحط فيها اليقونات التى تريد ان تضعهم معن استمتع بالبرنامج


روابط التحميل